ملتقي المقاتلين
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأبراج المحصنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dantay
Admin
avatar

المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 10/01/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: الأبراج المحصنة   السبت يناير 10, 2009 6:20 pm

الأبراج المحصنة




ما هى الأبراج المحصنة ، وكيف يمكن إجتيازها ؟

عندما تصل إلى المستوى العاشر ، فإنك سوف تكون قادراً على القتال فى الأبراج المحصنة ، وللوصل إلى البعثات إلى الأبرج المحصنة مثال :
قم بالدخول إلى الغابات المظلمة ، ثم أنظر إلى أعلى سوف تجد كلمة ( برج محصن) ، قم بالضغط عليها وسوف تظهر لك خريطة الأبراج المحصنة .




نقاط البعثات فى الأبراج المحصنة مختلفة تماماً وغير مرتبطة بنقاط البعثات العادية القديمة ،ولذلك لن تفقد نقاط البعثات العادية عند القتال فى الأبراج المحصنة والعكس بالعكس ، فالأبراج المحصنة لها نقاط بعثات خاصة بها .

سوف يكون لديك مصارع خاص بالقتال فى الأبراج المحصنة ، ولا تحتاج إلى الطعام لزيادة نقاط الحياة للمصارع ، فعند الدخول إلى أى برج محصن سوف تجد أن نقاط الحياة كاملة .

لا يوجد فرق فى المستويات فى الأبراج ، من الممكن أن تخسر وأنت فى المستوى 70 إمام المستوى 12 فى البرج المحصن للخصم ، لذلك لابد من تدريب مصارعك والمرتزقة تدريب كافى وقوى وتسليحه بأدوات قوية ، وتزويدهم بدروع قوية وضرر عالى .
فشخصيات الأعداء الجديدة فى الأبراج المحصنة أقوى بكثير من تلك الموجودة فى البعثات العادية ، لذلك تحتاج إلى مجموعة قوية من المرتزقة التى لابد أن تكون مجهزة تجهيزاً جيداً للوقوف بجانبك فى القتال . انظر الصورة



لا تهتم بالضرر الذى يصيب مصارعك ، فسوف تجدد نقاط حياته ، أهم شىء هو القضاء على الخصم واقتله بكل قسوة .

تلك المعارك فى الأبرج المحصنة تأخذ الكثير من الجولات ، فى بعض الاحوال 120 جولة او تزيد ، وفى هذه المعارك سوف يفعل الخصم كل ما فى استطاعته ، مما يؤدى إلى إضعاف مصارعك والمرتزقة ومن الممكن أن يجعلهم يسقطون فى المعركة وينتصر هو

فى نهاية البرج المحصن ، سوف تجد زعيم البرج ، الذى لابد من قتله ، وعندما تقتله سوف تحصل على أحدى ادواته والتى تسمى ( بروح الالتزام ) ، وسوف تحصل على الشرف والخبرة والشهرة .

أنت لديك 7 أيام كمدة حد أقصى للإنتهاء من البرج المحصن الذى قمت بإختياره ، إذا لم تنتهى سوف يعاد من جديد بعد 7 أيام .
( إذا قمت بإختيار البرج المحصن (صعب أو صلب ) ولم تستطيع قتل أعدائك ، سوف تنتظر 7 أيام حتى تستطيع بداية برج محصن من جديد ، لذلك قم بالتفكير قبل إختيارك ( سهل - متوسط - صعب ) .

عندما تنتهى من البرج المحصن بنجاح ، سوف يتم إدراجه فى تفاصيل اللاعب .




والفائدة من الأبراج هو زيادة المجد والخبرة والشرف والذهب

هل لازلت تريد القتال ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dcza.rigala.net
 
الأبراج المحصنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القلعه المحصنه :: كل شي عن اللعبه :: الأبراج المحصنة-
انتقل الى: